سياسة ملفات تعريف الارتباط

نود أن نعلمك بأن موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحليل التنقل بين المستخدمين.

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز مستخدم الإنترنت عند زيارة صفحة ويب. مشغل الموقع هو الذي يحدد نوع المعلومات التي تحتويها ملفات تعريف الارتباط هذه وما هو الغرض منها، ويمكن استخدامه أيضًا من قبل خادم الويب في كل مرة تزور فيها الموقع المذكور. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتوفير الوقت وجعل تجربة تصفح الويب أكثر كفاءة. ومع ذلك، يمكن استخدامها لعدة أغراض مختلفة، بدءا من تذكر معلومات تسجيل الدخول إلى ما يحتويه أمر الشراء الخاص بك.

أدناه نحن تفاصيل واضحة ودقيقة الكوكيز التي نستخدمها وما هو الغرض منها. كما سنقوم أيضاً بتقديم تقرير عن كيفية تكوينها أو تعطيلها.

جميع المعلومات التي تقدمها ملفات تعريف الارتباط، نستخدمها لتحسين صفحتنا، والكشف عن الاحتياجات الجديدة وتقييم التحسينات التي يمكن أن نقدمها من أجل تقديم خدمة أفضل لمستخدمي هذا الموقع.

التطبيقات التي نستخدمها للحصول على معلومات التنقل وتحليلها هي:

وقد تم تطوير هذا التطبيق من قبل جوجل، والتي توفر لنا خدمة تحليل جمهور صفحتنا. قد تستخدم هذه الشركة هذه البيانات لتحسين خدماتها الخاصة وتقديم خدمات لشركات أخرى. يمكنك معرفة هذه الاستخدامات الأخرى من الارتباطات المشار إليها.

لا تحصل هذه الأداة على بيانات حول أسماء المستخدمين أو أسماءهم أو العنوان البريدي الذي تم الاتصال به. إن المعلومات التي تحصل عليها تتعلق، على سبيل المثال، بعدد الصفحات التي تمت زيارتها، واللغة، والشبكة الاجتماعية التي تنشر فيها أخبارنا، والمدينة التي يتم تعيين عنوان IP منها للمستخدمين، وعدد المستخدمين الذين يزوروننا، وتواتر وتكرار الزيارات، ووقت الزيارة، والمتصفح الذي يستخدمونه، والمشغل أو نوع المحطة التي يتم من خلالها إجراء الزيارة.

نحن نستخدم هذه المعلومات لتحسين صفحتنا، والكشف عن الاحتياجات الجديدة وتقييم التحسينات التي يتعين إجراؤها من أجل تقديم خدمة أفضل للمستخدمين الذين يزوروننا.

كيف يمكنك تكوين أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط:

للسماح بملفات تعريف الارتباط المثبتة على الكمبيوتر أو معرفتها أو حظرها أو إزالتها، يمكنك القيام بذلك عن طريق تكوين خيارات المتصفح المثبتة على الكمبيوتر.
يمكنك العثور على معلومات حول كيفية القيام بذلك في المتصفحات الأكثر استخدامًا:

Cookies policy

We wish to inform you that our website uses cookies to analyze user navigation.

What are cookies?

Cookies are small text files that are stored on the Internet user's device when visiting a web page. It is the website operator that determines what type of information this cookie contains and what its purpose is, and it can also be used by the web server every time you visit said website. Cookies are used to save time and make the web browsing experience much more efficient. However, they can be used for several different purposes, ranging from remembering the login information to what your purchase order contains.

Below we clearly and precisely detail the cookies we use and what their purpose is. We will also report on how they are configured or disabled.

All the information provided by cookies, we use to improve our page, detect new needs and assess the improvements that we can introduce in order to provide a better service to the users of this website.

The applications that we use to obtain and analyze the navigation information are:

This application has been developed by Google, which provides us with the service of analysis of the audience of our page. This company may use this data to improve its own services and to offer services to other companies. You can know these other uses from the indicated links.

This tool does not obtain data on the names or surnames of the users or the postal address from which they are connected. The information you obtain is related, for example, to the number of pages visited, the language, the social network in which our news is published, the city to which the IP address from which users access is assigned, the number of users that visit us, the frequency and recurrence of visits, the visit time, the browser they use, the operator or type of terminal from which the visit is made.

We use this information to improve our page, detect new needs and assess the improvements to be made in order to provide a better service to the users who visit us.

How you can configure or disable cookies :

To allow, know, block or eliminate the cookies installed on your computer, you can do so by configuring the options of the browser installed on your computer.
You can find information on how to do it in the most used browsers: